كيفية التداول في Olymp Trade

كيفية التداول في Olymp Trade


ما هي "تداولات الوقت الثابت"؟

تعد صفقات الوقت الثابت (الوقت الثابت ، FTT) أحد أوضاع التداول المتاحة على منصة Olymp Trade. في هذا الوضع ، تقوم بإجراء صفقات لفترة محدودة من الوقت وتحصل على معدل عائد ثابت للتنبؤ الصحيح بشأن تحركات العملة وأسعار الأسهم والأصول الأخرى.

التداول في وضع الوقت الثابت هو أسهل طريقة لكسب المال من التغييرات في قيمة الأدوات المالية. ومع ذلك ، لتحقيق نتائج إيجابية ، يجب أن تأخذ دورة تدريبية وتتدرب من خلال حساب تجريبي مجاني متاح على Olymp Trade.


كيف اتداول؟

1. اختر الأصل للتداول
  • يمكنك التمرير عبر قائمة الأصول. يتم تلوين الأصول المتوفرة لديك باللون الأبيض. انقر فوق Assest للتداول عليه.
  • تحدد النسبة بجوار الأصل ربحيته. كلما ارتفعت النسبة - زاد ربحك في حالة النجاح.

يتم إغلاق جميع التداولات بالربحية التي تم الإشارة إليها عند فتحها.
كيفية التداول في Olymp Trade
2. اختر وقت

انتهاء الصلاحية فترة انتهاء الصلاحية هي الوقت الذي سيتم بعده اعتبار الصفقة مكتملة (مغلقة) ويتم تلخيص النتيجة تلقائيًا.

عند إبرام صفقة بالوقت المحدد ، فإنك تحدد بشكل مستقل وقت تنفيذ الصفقة.
كيفية التداول في Olymp Trade
3. حدد المبلغ الذي ستستثمره.

الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو 1 دولار / 1 يورو.

بالنسبة للمتداول بحالة المبتدئين ، فإن الحد الأقصى لمبلغ التجارة هو 3000 دولار / 3000 يورو. بالنسبة للمتداول ذو الحالة المتقدمة ، فإن الحد الأقصى لمبلغ التجارة هو 4000 دولار / 4000 يورو. بالنسبة لمتداول بحالة "خبير" ، يبلغ الحد الأقصى لمبلغ التجارة 5000 دولار / 5000 يورو.

نوصيك بالبدء بصفقات صغيرة لاختبار السوق والحصول على الراحة.
كيفية التداول في Olymp Trade
4. قم بتحليل حركة السعر على الرسم البياني وقم بعمل توقعاتك.

اختر خيارات أعلى (أخضر) أو أسفل (أحمر) حسب توقعاتك. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل سيرتفع بنهاية الفترة الزمنية المحددة ، فاضغط على الزر الأخضر. إذا كنت تخطط للاستفادة من انخفاض السعر ، فاضغط على الزر الأحمر.
كيفية التداول في Olymp Trade
5. انتظر حتى يتم إغلاق الصفقة لمعرفة ما إذا كانت توقعاتك صحيحة. إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم إضافة مبلغ استثمارك بالإضافة إلى الربح من الأصل إلى رصيدك. إذا كانت توقعاتك غير صحيحة - فلن يتم إرجاع الاستثمار.

يمكنك مراقبة تقدم طلبك في التداولات
كيفية التداول في Olymp Trade

الأوامر المعلقة

تتيح لك آلية التجارة المعلقة تأخير الصفقات أو التداول عندما يصل الأصل إلى سعر معين. هذا هو طلبك لشراء (بيع) خيار عند تلبية المعايير التي تحددها.

يمكن عمل الأمر المعلق فقط لنوع الخيار "الكلاسيكي". لاحظ أن الإرجاع قابل للتطبيق بمجرد فتح الصفقة. أي أن تجارتك يتم تنفيذها على أساس العائد الفعلي ، وليس على أساس النسبة المئوية للربح عند إنشاء الطلب.


إجراء أمر معلق استنادًا إلى سعر الأصل

حدد الأصل ووقت انتهاء الصلاحية ومبلغ التجارة. حدد السعر الذي من المفترض أن تفتح به صفقتك.
كيفية التداول في Olymp Trade
قم بعمل توقع لأعلى أو لأسفل. إذا ارتفع سعر الأصل الذي حددته (لأسفل) إلى المستوى المحدد أو مر عبره ، يتحول طلبك إلى صفقة.
كيفية التداول في Olymp Trade
لاحظ أنه إذا تجاوز سعر الأصل المستوى الذي حددته ، فسيتم فتح الصفقة بسعر الأسعار الفعلي. على سبيل المثال ، سعر الأصل عند 1.0000. تريد فتح صفقة عند 1.0001 وإنشاء طلب ، لكن الاقتباس التالي يأتي عند 1.0002. سيتم فتح التجارة عند 1.0002 الفعلي.
كيفية التداول في Olymp Trade

عمل أمر معلق لوقت محدد
حدد الأصل ووقت انتهاء الصلاحية ومبلغ التجارة. حدد الوقت الذي من المفترض أن تفتح فيه صفقتك. قم بعمل توقع لأعلى أو لأسفل. سيتم فتح الصفقة مباشرة في الوقت الذي حددته في طلبك.
كيفية التداول في Olymp Trade

عمر الطلب
أي طلب تقدمه صالح لجلسة تداول واحدة وينتهي بعد 7 أيام. يمكنك إلغاء طلبك في أي وقت قبل فتح الأمر دون خسارة الأموال التي خططت لإنفاقها على تلك التجارة.


الإلغاء التلقائي للأمر
لا يمكن تنفيذ طلب الأمر المعلق إذا:

- لم يتم تحقيق المعلمات المحددة قبل الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق ؛

- وقت انتهاء الصلاحية المحدد أكبر من الوقت المتبقي حتى نهاية جلسة التداول ؛

- لا توجد أموال كافية في حسابك ؛

- تم فتح 20 صفقة بالفعل عند الوصول إلى الهدف (الرقم صالح لملف تعريف مستخدم المبتدئين ؛ بالنسبة للمتقدمين ، فهو 50 ، وللخبراء - 100).

إذا ثبتت صحة توقعاتك في وقت انتهاء الصلاحية ، فستحقق ربحًا يصل إلى 92٪. خلاف ذلك ، سوف تخسر.


كيف تتداول بنجاح؟

للتنبؤ بالقيمة السوقية المستقبلية للأصول وكسب المال منها ، يستخدم المتداولون استراتيجيات مختلفة.

إحدى الاستراتيجيات الممكنة هي العمل مع الأخبار. كقاعدة عامة ، يتم اختياره من قبل المبتدئين.

يأخذ المتداولون المتقدمون في الاعتبار العديد من العوامل ، ويستخدمون المؤشرات ، ويعرفون كيفية التنبؤ بالاتجاهات.

ومع ذلك ، حتى المحترفين لديهم صفقات خاسرة. الخوف وعدم اليقين وقلة الصبر أو الرغبة في كسب المزيد يجلب الخسائر حتى للمتداولين ذوي الخبرة. تساعد القواعد البسيطة لإدارة المخاطر على إبقاء العواطف تحت السيطرة.


التحليل الفني والأساسي لاستراتيجيات التداول

هناك العديد من استراتيجيات التداول ، ولكن يمكن تقسيمها إلى نوعين يختلفان في طريقة التنبؤ بسعر الأصل. يمكن أن يكون التحليل الفني أو الأساسي.

في حالة الاستراتيجيات القائمة على التحليل الفني ، يحدد المتداول أنماط السوق. لهذا الغرض ، يتم استخدام الإنشاءات الرسومية والأرقام والمؤشرات الخاصة بالتحليل الفني وكذلك أنماط الشموع اليابانية. عادة ما تتضمن مثل هذه الاستراتيجيات قواعد صارمة لفتح وإغلاق الصفقات ، ووضع حدود للخسارة والربح (أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح).

على عكس التحليل الفني ، يتم إجراء التحليل الأساسي "يدويًا". يطور المتداول قواعده ومعاييره الخاصة لاختيار المعاملات ، ويتخذ القرار بناءً على تحليل آليات السوق ، وسعر صرف العملات الوطنية ، والأخبار الاقتصادية ، ونمو الإيرادات وربحية الأصل. يتم استخدام طريقة التحليل هذه من قبل لاعبين أكثر خبرة.


لماذا تحتاج إلى استراتيجية تداول

التداول في الأسواق المالية بدون استراتيجية لعبة عمياء: اليوم محظوظ ، وغدًا ليس كذلك. يتخلى معظم المتداولين الذين ليس لديهم خطة عمل محددة عن التداول بعد عدد قليل من الصفقات الفاشلة - فهم لا يفهمون كيفية تحقيق الربح.

بدون نظام بقواعد واضحة للدخول والخروج من التجارة ، يمكن للمتداول بسهولة اتخاذ قرار غير منطقي. أخبار السوق ، والنصائح ، والأصدقاء ، والخبراء ، وحتى مرحلة القمر - نعم ، هناك دراسات تربط موقع القمر بالنسبة إلى الأرض بدورات حركة الأصول - يمكن أن تتسبب في ارتكاب المتداول للأخطاء أو البدء الكثير من المعاملات.


مزايا العمل مع استراتيجيات التداول

كيفية التداول في Olymp Trade
تزيل الإستراتيجية المشاعر من التداول ، على سبيل المثال ، الجشع ، والذي بسببه يبدأ المتداولون في إنفاق الكثير من المال أو فتح مراكز أكثر من المعتاد. يمكن أن تسبب التغييرات في السوق حالة من الذعر ، وفي هذه الحالة ، يجب أن يكون لدى المتداول خطة عمل جاهزة.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد استخدام الاستراتيجية في قياس وتحسين أدائهم. إذا كان التداول فوضويًا ، فهناك خطر ارتكاب نفس الأخطاء. لذلك ، من المهم جمع وتحليل إحصائيات خطة التداول من أجل تحسينها وزيادة الأرباح.

تجدر الإشارة إلى أنك لست بحاجة إلى الاعتماد كليًا على استراتيجيات التداول - من المهم دائمًا التحقق من المعلومات. قد تعمل الإستراتيجية بشكل جيد في النظرية بناءً على بيانات السوق السابقة ، لكنها لا تضمن النجاح في الوقت الفعلي.

أسئلة وأجوبة (FAQ)


هل أحتاج إلى تثبيت أي برنامج تداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

يمكنك التداول على منصتنا عبر الإنترنت في إصدار الويب مباشرة بعد إنشاء حساب. ليست هناك حاجة لتثبيت برامج جديدة ، على الرغم من توفر تطبيقات الجوال وسطح المكتب المجانية لجميع المتداولين.

هل يمكنني استخدام الروبوتات عند التداول على المنصة؟

الروبوت هو بعض البرامج الخاصة التي تمكن من إجراء الصفقات على الأصول تلقائيًا. تم تصميم منصتنا ليستخدمها الأشخاص (التجار). لذا فإن استخدام روبوتات التداول على المنصة محظور.

وفقًا للمادة 8.3 من اتفاقية الخدمة ، يعد استخدام الروبوتات التجارية أو طرق التداول المماثلة التي تنتهك مبادئ الصدق والموثوقية والإنصاف انتهاكًا لاتفاقية الخدمة.

ماذا أفعل إذا حدث خطأ في النظام عند تحميل المنصة؟

عند حدوث أخطاء في النظام ، نوصي بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط. يجب عليك أيضًا التأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من متصفح الويب. إذا اتخذت هذه الإجراءات ولكن الخطأ لا يزال يحدث ، فاتصل بفريق الدعم لدينا.

المنصة لا يتم تحميلها

حاول فتحه في متصفح آخر. نوصي باستخدام أحدث إصدار من Google Chrome.

لن يسمح لك النظام بتسجيل الدخول إلى منصة التداول إذا كان موقعك مدرجًا في القائمة السوداء.

ربما هناك مشكلة فنية غير متوقعة. سيساعدك مستشارو الدعم لدينا على حلها.


لماذا لا يتم فتح التجارة على الفور؟

يستغرق الأمر بضع ثوانٍ للحصول على البيانات من خوادم مزودي السيولة لدينا. كقاعدة عامة ، تستغرق عملية فتح صفقة جديدة ما يصل إلى 4 ثوانٍ.

كيف يمكنني عرض تاريخ تداولاتي؟

تتوفر جميع المعلومات حول تداولاتك الأخيرة في قسم "التداولات". يمكنك الوصول إلى محفوظات جميع صفقاتك من خلال القسم الذي يحمل نفس اسم حساب المستخدم الخاص بك.

اختيار شروط التداول

توجد قائمة شروط التداول بجوار مخطط الأصول. لفتح صفقة ، تحتاج إلى تحديد:

- مبلغ التداول. يعتمد مقدار الربح المحتمل على القيمة المختارة.

- مدة التجارة. يمكنك تعيين الوقت المحدد عند إغلاق الصفقة (على سبيل المثال ، 12:55) أو تعيين مدة التداول فقط (على سبيل المثال ، 12 دقيقة).
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!